من نحن

25 عاما من الخبرة

من نحن؟

العالمية لصناعة أنابيب الري بالتنقيط

تأسست الشركة العالمية لصناعة أنابيب الري بالتنقيط في عام 2000 ، وهي أكبر مصنع ومورد أردني لأنابيب الري بالتنقيط وأنابيب HDPE وأنابيب LDPE وأنظمة ري المناظر الطبيعية وأنظمة الترشيح وأنظمة التسميد وأنظمة الرش وجميع ملحقات أنظمة الري ذات الصلة ، إلى جانب أنها منتج. لآلات خطوط إنتاج الأنابيب والتقطير. توفير معدات صيانة منخفضة وفعالة من حيث التكلفة للزراعة والمناظر الطبيعية والتطبيقات الصناعية. يقع مقر شركة بيت أنظمة الري العالمية في الأردن ، حيث تقوم بتصنيع مجموعة من أنابيب الري مع ملحقاتها. يشمل النطاق أنظمة الري الأكثر استخدامًا في الزراعة والمناظر الطبيعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا.

تقوم الشركة أيضًا بتوريد أنظمة الري الآلية وتوزيع أنظمة الرش ، وحاقنات Dosatron ، وحاقن المشاريع ، ومعدات المناظر الطبيعية للري Toro & Hunter. تسعى أنظمة الري العالمية جاهدة لتحقيق نمو مستقل ومركّز ومستدام من خلال تركيز جهودها ومواردها على الابتكار والتحسين المستمر للجودة والخدمة والقدرة التنافسية لضمان تلبية احتياجات العملاء. كما أنها ملتزمة بضمان مكان عمل آمن ومليء بالتحديات حيث يمكن للموظفين المساهمة وتطوير إمكاناتهم إلى أقصى حد. تقوم بتوريد الأنابيب طويلة العمر المصنعة من أنابيب HDPE و LDPE وآلات خطوط الري الإنتاجية.
بالاقتران مع شبكة وكلائها ، تسعى الشركة العالمية لصناعة أنابيب الري جاهدة لضمان التطبيق الصحيح لمنتجاتها من خلال تصميم النظام والنسخ الاحتياطي الفني وخدمة العملاء من الدرجة الأولى. تم تصميم موقعها على شبكة الإنترنت للإعلام والمساعدة. تحافظ الشركة على توافر المكونات وقطع الغيار من أجل تقليل وقت تعطل المعدات الحيوية إلى الحد الأدنى ، حيث تقوم أنظمة الري العالمية بتصدير منتجاتها إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفريقيا وأستراليا وجنوب آسيا وبيرو بالإضافة إلى دول أوروبا الشرقية.
بصرف النظر عن التصنيع والتوزيع ، توفر الشركة العالمية لصناعة أنابيب الري خدمة تخطيط وتصميم لمؤسسة الري الجديدة الخاصة بك أو تحديث نظام الري الحالي الخاص بك ، بالإضافة إلى المساعدة التقنية وهندسة الري المتميزة وخدمة ما بعد البيع. يضمن جودة أفضل وكفاءة ومرونة مُحسَّنة ، ولكن الأهم من ذلك أنه يقدم حلاً للري ميسور التكلفة لتلبية متطلباتك.

منتوجاتنا الرئيسية

en_USEnglish